منتديات عظمة هذا اليوم
عزيزي الزائر الكريم يسعدنا انضمامك للصفوة في منتديات عظمة هذا اليوم
ارجو الضغط على زر تسجيل ومليء البيانات
في حالة مواجهتك لاي مشكلة ارجو الاتصال فورا بالادارة على الايميل التالي
the_great_day@live.se

يا إلهي أغث هؤلاء البؤساء، ويا موجدي ارحم هؤلاء الأطفال، ويا إلهي الرّؤوف اقطع هذا السّيل الشّديد، ويا خالق العالم أخمد هذه النّار المشتعلة، ويا مغيثنا أغث صراخ هؤلاء الأيتام، ويا أيّها الحاكم الحقيقيّ سلّ الأمّهات جريحات الأكباد،ع ع



style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-1318663160586817"
data-ad-slot="7566737684"
data-ad-format="auto">




style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-1318663160586817"
data-ad-slot="4473670482"
data-ad-format="auto">




style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-1318663160586817"
data-ad-slot="2996937285"
data-ad-format="auto">


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 35 بتاريخ 2010-11-08, 18:40

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فرحة عمري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فرحة عمري في 2009-07-07, 14:46

Admain


رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة























فرحة عمري وهنا وجداني

زهرة جميلة بين احضاني
حلوه الطله يحرسها الله
أدعو معايا يارب إن شالله
تملا حياتي فرح وأماني
فرحة عمري وهنا وجداني

فرحة عمري وأحلى هديه
شافها فؤادي قبل عينيه
غنوة اتغنت بين اشجاني
فرحة عمري وهنا وجداني

يوم ورا يوم الحلوة بتكبر
تفرح تضحك تحلو أكتر
والله البسمة دي زي السكر
ونظرة عينها أحلام وأماني
فرحة عمري وهنا وجداني

فرحة عمري اترسمت صورة
هى حمامة .. ولا يمامة
لأ دي في رقة العصفورة
كانت نونو امبارح لسة
وفجأة لقيتها ياناس دكتورة
فرحة عمري وهنا وجداني

كبرت والله فى قلبي الفرحه
أمتى اشوفها بتاج وبطرحه
وسط زهورها تكون وردايا
وأقول قمره وسط صبايا
شمس وضيها نور عمري
ونسة ليلي ونجم سمايا
فرحة عمري وهنا وجداني





قصيدة للغالية المحترمة امال رياض بمناسبة تخرج وتفوق ابنتها الدكتورة ريهام الصيدلانية الرقيقة الجميلة

2 رد: فرحة عمري في 2009-07-07, 14:48

Admain


رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
الف مليون مبروك يا امال

فرحتك هي فرحة العالم كلة

فرحتك هي فرحتي

لان هذه الوردة الجميلة نعرف ونقدر تربيتك العظيمة لها

مبروك يادكتورة انتي نموزج مشرف نحتذي به في العالم

3 رد: فرحة عمري في 2009-07-07, 15:22

MAHDI


عضو فعال
عضو فعال
ألف ألف مبرووووووووووووووك

4 رد: فرحة عمري في 2009-07-07, 15:35

راندا شوقي الحمامصي


عضو فعال
عضو فعال
ألف مبروك يا آمال ياغالية على فرحة عمرك وتخرّج ريهام وعقبال الماجستير والدكتوراة ياغالية-وربنا يفرّحك بأولادك دائماً فأنتم تستاهلوا كل الخير-مبروووووك ومليون مبروك ياريهام
راندا شوقي الحمامصي

5 رد: فرحة عمري في 2009-07-07, 16:30

فاروق عامر


عضو ذهبي
عضو ذهبي
الله ابهى
الف مليون مبروك للاستاذة امال رياض
ومليون الف مبروك للانسة ريهام ونتمنى لها حياة عملية موفقة
الايام الحلوة خلصت (الدراسة)

6 رد: فرحة عمري في 2009-07-07, 16:32

فاروق عامر


عضو ذهبي
عضو ذهبي
ترحيب شديد جدا بالاستاذة الغالية جداجدا جدا جدا...... حتى المنتهى
الاستاذة رندا الحمامصي

7 رد: فرحة عمري في 2009-07-07, 17:17

Loftiness 19


عضو فعال
عضو فعال
الحبيبه الغاليه امال رياض الف مبروك لتخرج ابنتك الغاليه جعلها الله رايه مرفوعه وخادمة جليلة في امر جمال الاقدس الابهى اتمنى لها التوفيق في حياتها العملية والروحيه
عهديه روحاني

8 حول تقاسم الفرحة في 2009-07-07, 17:43

tokhimes


عضو فعال
عضو فعال
مبروك عليك ياريهام بنت الغالية ونتمنى من العلي الابهى ان يديمها نعمة ويحفظها من الزوال.
وان يرعاك ويحفظك امتثالا لقول حضرة الاعلى.
حسبي الله الّذي في قبضته ملكوت كلّ شيء
يحفظ من يشاء من عباده بجنود السّموات والارض وما بينهما
وكان الله على كلّ شيء حفيظا
سبحانك اللهم فاحفظنا من بين ايدينا ومن خلفنا
ومن فوق رؤسنا وعن ايماننا وعن شمائلنا
ومن تحت ارجلنا ومن كلّ شطرٍ نسب الينا
انّك لعلّى كلّ شيء حفيظ ...
طوخي ميس
من ارض الميم والغين

9 رد: فرحة عمري في 2009-07-07, 18:07

sonyaelhamamsy


المشرف العام
المشرف العام
الف مبروك ياحبيبتي ياامال الف مبروك ياروح قلبي
معقول تبقي معايا ولا تقولي لي الف الف مبروك ربنا يشرح قلبك دائما بتفوقها ويقر عينيك بسعادتها في هذه الحياة ويفرحك بيها وتشوفيها عروسة بطرحة قريبا باذن الله والف الف مبروك يادكتورة ريهام دعواتي القلبية لك بالتوفيق والنجاح الدائم في حياتك المادية والروحية باذن الله تعالى I love you I love you Very Happy

10 رد: فرحة عمري في 2009-07-11, 14:29

عيون الحقيقة


عضو ذهبي
عضو ذهبي
وأخيرا قرأت خبر سعيد مليون الف مبروك حبيبتي الغالية أمال فعلا كما يقول المثل هذا الشبل من ذاك الاسد ومبروك يا ريهام وأتمنى لك التألق المستمر I love you

11 رد: فرحة عمري في 2009-07-26, 10:05

العراقي


عضو فعال
عضو فعال
مبروك واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل10000000000000000ف مبروك للغاليه وياربي تكون في سعاده وتقدم دوما

ابن الرافدين


عضو فعال
عضو فعال
مبروك للدكتورة العظيمة والغالية على قلوبنا امل رياض على هذا اليوم الجميل والثمرة المفرحة على الست ريهام ويارب دوما بالتقدم والنجاح والتوفيق

امال رياض


المدير العام
المدير العام
بجد انا عاجزة عن الشكر لكل الحاضرين هنا فى.. الحقيقة مشاعركم يعجز القلم عن التعبير بأى لفظ ولا استطيع ان ارد بكلمات محبة غير انى اقول



مين قدنا فى حبنا

والود يجمع شملنا

لا هى أم واحدة أمنا

ولا احنا قرايب بعضنا

لكن فيه صفه واحده تضمنا

إن احنا عبيد ربنا

يا إنسان ياللي مننا

لو تاه الحب منك يوم

تعالى تلقاه عندنا

لا لونك ولا جنسك يهمنا

مش ليك قلب ذى قلبنا ؟

ودم فى عروقك زي دمنا ؟

طب ليه نضيع عمرنا

ما تيجوا نرجّع من تاني عهدنا

عهد الحب اللي خلقنا عشانه ربنا


كل الحب والود لكل حبايبى وحبايب قلبي الغاليين

14 رد: فرحة عمري في 2009-07-28, 21:22

sonyaelhamamsy


المشرف العام
المشرف العام
بنحبك من قلبنا
يا امال
ياجميلة القلب واللسان
وبنتمنى من ربنا
انه يديم علينا فرحنا
ايه رأيك في ردنا
بشعر عليكي من عندنا

15 رد: فرحة عمري في 2009-07-28, 23:27

الطاف المحبة


عضو فعال
عضو فعال
موضوع جميل ورائع يبين لنا أهمية الأدب والفنون في نشرالتعاليم والقيم النبيلة وقصائد العزيزة امال عمل رائع ومؤثر جدا للعواطف وفعلا سيدة نحبها بعد أن أضاءت للعالم شمعة كبيرة على مرالسنين . ومبروك تخرج وتفوق ابنتها الدكتورة ريهام الصيدلانية الرقيقة الجميلة . وان تكون نموذج مشرف يحتذى به في العالم .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى